شوبير: جلسة مفاوضات انتقال عمر كمال للزمالك مع كبير النادي انتهت بالصوت العالي والانسحاب



كشف الإعلامي أحمد شوبير ونائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر عن تفاصيل مفاوضات ناديه مع مسئولي الزمالك بشأن عمر كمال عبد الواحد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء "عمر كمال عبد الواحد وقع عقد مع نادي الزمالك في العام الماضي وقت رئاسة حسين لبيب للنادي، فوجيء النادي بقرار ايقاف القيد وبناء عليه اصبح هذا العقد كأنه لم يكن بناءً على القرار".

وتابع "فيوتشر وقتها تفاوض مع اللاعب وعمر بيحب علي ماهر ووقع عقد لمدة 3 مواسم مع فيوتشر مر منه عام واحد فقط، الادارة الحالية في نادي الزمالك طلبت الحصول على عمر كمال ودخلت في مفاوضات مع فيوتشر لضم اللاعب".

وواصل شوبير "فيوتشر يرغب في المنافسة على الكونفدرالية وقرر الحفاظ على قوامه الأساسي، ولكن مع اصرار الزمالك على ضم اللاعب فتح الباب مع الزمالك ومع الأهلي".

وأضاف "فيوتشر طلب من الأهلي طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وحسام حسن والأهلي قال لا، اجتمعوا مع الكبير في نادي الزمالك في منزل النائب محمد حلاوة عضو مجلس ادارة نادي فيوتشر بحضور وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر والنائب أحمد دياب رئيس شركة الكرة".

وأردف "مسئولي فيوتشر طلبوا من كبير نادي الزمالك السيد نيمار ومروان حمدي وتمت الموافقة الفورية على مروان حمدي ورفض التفريط في السيد نيمار، بعدها اتقلبت القعدة والصوت كان جايب من المعادي حتى مدينة الانتاج الإعلامي وبناء عليه انسحب وليد دعبس وأحمد دياب وانفضت الجلسة".

وأختتم شوبير تصريحاته "فيوتشر تمسك بقراره بأنه لن يتراجع عن شروطه للاستغناء عن بوبو وعمر كمال عبد الواحد، ما اقوله هو الي حدث بالفعل، انا بحكي وبقول التفاصيل كاملة بمنتهى الأدب والأخلاق والاحترام، بعيدًا عما جرى في الجلسة لإن يا عيني كله ناله من الحب جانب، ولكن هذا ما دار خلال الجلسة".

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا