شوبير يكشف سبب التراجع عن ضم محمد صبحي ورفض أبو جبل بعد قرار الخطيب الحاسم



كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس غلق النادي الأهلي ملف حراسة المرمى وموقف الثنائي محمد صبحي ومحمد أبو جبل من الانضمام للقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء "بالنسبة موضوع حراسة المرمى، محمد صبحي كان في كلام بين مسؤول في الأهلي والحارس، كان في فترة السماح للتفاوض وقتها وقبل تفعيل العقد من جانب فاركو".

وتابع "صبحي رحب بالانضمام للأهلي، و قال كل طلباته وكان مغالى فيها شوية واتقاله هنشوف القصة ونرجعلك".

وأضاف "دلوقتي القصة بين الخطيب وغالي ولجنة التخطيط وعبد الحفيظ وامير توفيق، هم دول مسئولي الكرة في النادي، لما اتكلموا في حراسة المرمى، مسؤول في لجنة التخطيط كان متبني فكرة التعاقد مع حارس مرمى ولكن الخطيب تصدى لهذا الأمر بقوة وقال عندي 3 حراس على مستوى عالي".

وواصل شوبير "الخطيب قال مصطفى شوبير اثبت وجوده وابن من ابناء الأهلي وظهر بشكل مميز مع النادي وموهوب وعنده قبول مع الجمهور، ونفس الأمر مع علي لطفي، الكلام ده قاله من قبل ما يلعبوا وأكد عليه بعد ما لعبوا وعندنا حارس مصر الأول خليهم يلعبوا ويخبطوا في بعض، وتم غلق ملف محمد صبحي منذ أكثر من 40 يوم ".

وكشف شوبير أن محمد أبو جبل كان يرغب في ارتداء قميص الأهلي قائلًا "محمد ابو جبل كان يتمنى الانضمام للنادي الأهلي، وكله هيطلع يكدبني".

مختتمًا "هو انضم للبنك الأهلي وده فريق محترم هيعمل شكل كويس الموسم القادم، ولكن حصل ان مقربين من أبو جبل تفاوضوا مع الأهلي ونقلوا رغبة الحارس ولكن الأهلي شكر الحارس وانه لا حاجة للتعاقد لحارس مرمى".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا