مدرب الزمالك يطالب باحتواء لاعب فريقه وعدم طرده



طالب أسامة نبيه، المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق الزمالك باحتواء محمد طارق علاء، لاعب الأبيض، وعدم طرده من مباراة المصري، بداعي "سنه الصغير".

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة المصري أمام الزمالك، التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الـ 33 من الدوري العام.

وشهدت الدقيقة 85، تدخل قوي من محمد طارق علاء على قدم وساق لاعب المصري في وسط الملعب، وهي حالة تستوجب الطرد المباشر، وفقًا للقوانين التحكيمية.

واستدعى حكام تقنية الفيديو حكم الساحة وليد عبد الرازق لمراجعة الحالة والتأكيد عليه بضرورة طرد لاعب الزمالك، وهو ما نفذه الحكم بعد مشاهدة الحالة في شاشة تقنية الفيديو.

وأثناء عودة الحكم وليد عبد الرازق لأرضية الملعب بعد مراجعة الحالة، ظهر صوت أسامة نبيه جليًا في شاشات التلفاز، نظرًا لاقترابه من ميكروفون الملعب أثناء تحدثه مع أحد المتواجدين بجانبه.

وقال نبيه وفقًا للصوت المسموع: "لاعيب صغير، لاعيب صغير، أقسم بالله، ده طارق علاء لسه عنده 19 سنة، لاعيب صغير، أصفر مفيش مشكلة، قوله صغير، صغير، صغير يا وليد، قوله صغير، انذار بس".

الغريب في الأمر أن محاولات الجهاز الفني للزمالك لاحتواء لاعبي الفريق تأتي رغمًا من حسم التتويج بلقب الدوري العام بشكل رسمي، عن الموسم الجاري، والذي شهد واقعة "الاحتواء" الشهيرة في مباراة القمة أمام الأهلي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا