موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري.. والقنوات الناقلة



تترقب جماهير النادي الأهلي موعد مباراة المارد الأحمر المقبلة، مع اقتراب نهاية الموسم الجاري، الذي يتبقى فيه مباراتين فقط في مسابقة الدوري العام.

ويواجه الأهلي في الثامنة مساء غدًا السبت فريق طلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية، لحساب الجولة الـ 33 (قبل الأخيرة) من الدوري المصري الممتاز.

وتنقل قناة ONTime SportsHD1المباراة على الهواء مباشرةً، ويسبقها ويليها ستديو تحليلي مطول، فيما تنقل قناة Time Sportsاللقاء عبر البث الأرضي دون عرض ستديو تحليلي، بينما تكتفي قناة الأهلي بعرض ستديو لتحليل الحالات الفنية والتحكيمية قبل وبعد اللقاء دون إذاعة المواجهة.

ويدخل الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 67 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب الوصافة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

هذا، ولم يحقق الأهلي أي انتصار على طلائع الجيش في أخر 3 مواجهات جمعت الفريقين، حيث تعادلا سلبيًا في الدوري العام مرتين، وخسر المارد الأحمر لقاء السوبر المحلي مطلع الموسم الجاري بركلات الترجيح.

يُذكر أن الأهلي تغلب على ضيفه إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء أول أمس الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 32 من الدوري، ليستعيد بذلك نغمة الانتصارات من جديد، بعد تعادلين على التوالي، أمام فريقي إيسترن كومباني والإسماعيلي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا