شوبير يكشف الكواليس الكاملة في أزمة شركة الكرة وإدارة الأهلي.. سواريش ليس السبب الوحيد



تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس استقالة شركة الكرة للنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور بشكل مفاجيء أمس الثلاثاء.

وقال شوبير عبر برنامجه صباح اليوم الأربعاء "المؤكد ان هناك خلافات منذ فترة ليست بالقصيرة بين شركة الكرة وإدارة الأهلي، وان ياسين منصور يفكر في الاستقالة منذ فترة وكان يثنيه علاقته الطيبة مع محمود الخطيب وانه كان قريب من تسلم المهام بالكامل".

وتابع "حالة من عدم الاستقرار داخل النادي الأهلي الفترة الماضية، الاستقالة لم تكن بالأمس، الاستقالة كانت منذ حوالي اسبوع وتقدموا بالاستقالة الجماعية دون ابداء اسباب وكلامي ده مؤكد".

وواصل "الي سمعته ان تاجيل تسلم الشركة لمهام الكرة أكثر من مرة أغضب ياسين منصور، وسمعت ان مجلس الادارة غاضب من مستوى الكرة وهناك رغبة في توجيه الشكر لسواريش".

وأضاف "القريبين من محمود الخطيب اكدوا ان رئيس النادي لم يكن يعجبه الأداء وان ما يقال عن المدرب عكس ما يظهر به الفريق في الملعب وان القرار الأفضل هو رحيله، ولكن شركة الكرة ترغب في استمراره وان عمرو شاهين هو صاحب فكرة التعاقد مع سواريش حسب ما انا سمعت، مع وجود خلافات بين عمرو شاهين وأمير توفيق ودي حاجة اكيدة وحقيقة انا متاكد منها".

واستكمل شوبير تصريحاته "في نقطة مهمة جدا من اسباب ازمة شركة الكرة ومجلس الإدارة، فاكرين اجتماع لم الشمل الي حصل فيه صلح بين محمد الدماطي وحسام غالي؟ وقتها عدد من اعضاء مجلس الادارة قالوا للخطيب الدنيا كانت ماشية معاك كويس لحد ما جت شركة الكرة، ما تخلي الدنيا زي ما كانت قالهم ده النظام العالمي وقالوله ده راينا ان الدنيا تمشي بنفس النظام الي كنا ناجحين بيه".

وأردف "شركة الكرة كانت ترغب انها تدير الكرة بالكامل والمجلس كان يرغب ان يكون للخطيب دور، وده سبب من أسباب الأزمة، من النهاية كدة لم يحدث توافق بين الطرفين".

مختتمًا تصريحاته "وفي ناس قريبين من شركة الكرة بيأكدوا ان ياسين منصور والشركة كانت ترغب في رحيل سواريش والتعاقد مع مدير فني أجنبي كبير، ولكن هذا ما قيل لي".

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا