دوري أبطال أفريقيا - 2024

تشكيلتان كاملتان تغيبان عن الأهلي أمام الإسماعيلي



خرج عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات ريكاردو سواريش، المدير الفني للمارد الأحمر، خلال مواجهة الإسماعيلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب فريق الإسماعيلي، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 18 من الدوري الممتاز.

ولن يتواجد 21 لاعبًا في حسابات المدرب ريكاردو سواريش خلال لقاء الغد، وذلك لعدة أسباب، من بينها الإصابات ورحيل البعض، وتنفيذًا لقرار مجلس الإدارة بالاعتماد على الناشئين والعائدين من الإصابة لحين نهاية الموسم.

وسيغيب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان، والمنضم لهم حديثًا أليو ديانج، فيما سيغيب بدر بانون عن اللقاء، بعد انضمامه رسميًا إلى فريق قطر القطري.

كما سيغيب رامي ربيعة للإيقاف وحصوله على 3 بطاقات صفراوات، بينما يغيب للإصابة وعدم الجاهزية البدنية كل من محمد هاني، ومحمود وحيد وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن.

وبالتالي، يكون هناك تشكيلتان كاملتان من غيابات الأهلي عن لقاء الإسماعيلي، على النحو التالي:

التشكيل الأول من الغيابات:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج

خط الهجوم: حسين الشحات – محمد شريف – طاهر محمد طاهر.

التشكيل الثاني من الغيابات:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود وحيد – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق

خط الوسط الدفاعي: أحمد نبيل كوكا – عمار حمدي

خط الوسط الهجومي: صلاح محسن – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان

خط الهجوم: بيرسي تاو.

وكان سواريش قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي، وشهدت تواجد العديد من العناصر الشابة، وانضم لهم الظهير الأيمن محمد أحمد شرقية ولاعب خط الوسط محمد حمدي ميسي والمهاجم عمرو علي.

عمرو وميسي وخليل يقودون قائمة ناشئي الأهلي أمام الإسماعيلي

ويحتل الأهلي قبل خوض أخر مبارياته المؤجلة هذا الموسم، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا