سواريش: انتقدوني كما تشاؤون.. فضلت مصلحة الأهلي عن مصلحتي



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه فضّل مصلحة المارد الأحمر عن مصلحته، بعد موافقته على إراحة اللاعبين الأساسيين واستكمال الموسم باللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إيسترن كومباني: "سعيد جدًا باللاعبين الموجودين معي حاليًا، لأنهم يعملون جيدًا ويستحقون الاحترام".

وأضاف: "لا أريد أيضًا أن أنسى اللاعبين الذين حصلوا على راحة، لقد كان قرارًا صعبًا بالفعل (راحة الأساسيين)، لكننا كنا نفكر في مستقبل الأهلي فقط، حتى لو وضعت نفسي تحت أي اتهام".

وتابع المدرب البرتغالي قائلًا: "لست قلقًا من أي شيء، (تقدروا تكتبوا اللي انتوا عاوزينه، ده شغلكم كصحفيين.. أنا لا أطلب سوى الاحترام فقط".

وأتم سواريش تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد جدًا في الأهلي، ووضعت مصلحة الأهلي قبل مصلحتي، حتى يستطيع الفريق أن يعود في المستقبل كفريق يفوز دائمًا".

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه إيسترن كومباني، في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب المقاولون العر بالجبل الأخضر.

وبذلك يكون الأهلي قد فشل في فك عقدته للشهر الرابع على التوالي، بعدم تحقيقه 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري، إذ كانت أخر مرة فعل فيها ذلك مطلع شهر إبريل الماضي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر