بطاقة صفراء لسواريش بين شوطي مباراة الأهلي وإيسترن كومباني



حصل ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على بطاقة صفراء، بين شوطي مباراة المارد الأحمر أمام إيسترن كومباني، الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز، إذ انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبين شوطي اللقاء، توجه سواريش إلى داخل أرضية الملعب للتحدث مع حكم الساحة محمد الصباحي، إلا أنه فوجئ ببطاقة صفراء سريعة تم إشهارها في وجهه.

وأصابت البطاقة الصفراء التي حصل عليها سواريش، المدرب البرتغالي بصدمة كبيرة، إذ حاول الاستفسار عن سبب حصوله عليها، من الطاقم المساعد للصباحي، دون الحصول على إجابة.

وكان الشوط الأول من لقاء الأهلي وإيسترن كومباني الذي يغيب عنه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء للإيقاف، قد شهد اعتراضات من ريكاردو سواريش على القرارات التحكيمية الغريبة من الصباحي.

ويسعى الأهلي اليوم لتحقيق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري لأول مرة منذ شهر إبريل الماضي، وذلك بعد تمكنه من الفوز مؤخرًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، والمصري بهدفين نظيفين.

ويحتل الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة، فيما يدخل إيسترن كومباني لقاء الليلة وهو في المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر