عبد القادر وخليل على مقاعد بدلاء الأهلي أمام إيسترن كومباني



استقر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق البديلة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة أمام إيسترن كومباني، المُقرر إقامته ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء فريق إيسترن كومباني على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

وقرر المدرب البرتغالي سواريش استبعاد الحارس حمزة علاء من قائمة الأهلي في المباراة، ليتواجد بذلك على مقاعد البدلاء كلًا من:

مصطفى شوبير – محمد نصير - محمد هاني – أحمد سيد عبد النبي - رأفت خليل – أحمد عبد القادر – لويس ميكيسون – أحمد سيد غريب – صلاح محسن.

وكان سواريش قد أعلن تشكيل الأهلي لمباراة الليلة، والذي شهد تواجد حسام حسن في مركز رأس الحربة، أمام الثنائي محمد محمود وزياد طارق، فيما يتواجد محمد أشرف وكريم فؤاد في مركزي الظهير الأيسر والأيمن.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري لأول مرة منذ شهر إبريل الماضي، وذلك بعد تمكنه من الفوز مؤخرًا على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، والمصري بهدفين نظيفين.

ويحتل الأهلي الذي يتبقى له مباراة مؤجلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة، فيما يدخل إيسترن كومباني مباراة الليلة وهو في المركز الـ 15 برصيد 28 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر