محمد مغربي يوضح موقفه من العودة للأهلي



كشف محمد مغربي، لاعب النادي الأهلي المُعار لتبليتسه التشيكي من العودة لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مغربي أن هناك بندًا في عقده انتقاله للنادي التشيكي ينص على عودته للأهلي حال عدم مشاركته في 70% من المباريات، مؤكدًا أنه لم يلعب أي مباراة حتى الآن في الموسم الجديد.

وقال مغربي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "انا في إعارة من صفوف الأهلي، وهذه الإعارة لمدة موسمين ونصف، وطالما أنا لم أُنهي فترة الإعارة فسأظل في كامل تركيزي بها".

وأضاف :"قرار العودة للأهلي يرجع لإدارة النادي، وهذا شرف لي، إذا أراد الأهلي أن أعود فسأفعل ذلك"، قبل أن يتابع: "لا أركز كثيرًا في أنباء عودتي للأهلي حتى لا أفقد تركيزي".

وأكمل: "لم يحدث حتى الآن تواصل مع إدارة الأهلي بشأن عودتي أو مستقبلي.. هناك نسبة مشاركة في عقدي مع النادي التشيكي، لو لم أحصل على هذه يمكنني أن أعود إلى مصر".

وأردف: "حال العودة إلى مصر يمكنني الانتقال لأحد الأندية المصرية على سبيل الإعارة، كنت أعلم أن هناك 5 فرق مهتمة بالتعاقد معي.. نسبة المشاركة مع تبليتسه تبلغ 70%، وهذا الموسم الفريق خاض 3 مباريات لم أشارك في أيًا منها".

وواصل: "كنا نعلم قبل خوض التجربة الاحترافية أن المقابل المادي لن يكون كبيرًا، ولكن فكرتنا كانت هي أخذ احتكاك قوي في دوريات أوروبية.. والآن أنا لا أعرف هل حدث تواصل من إدارة الأهلي مع سواريش بشأن موقفي أم لا".

وأتم محمد مغربي قائلًا: "هل أريد استكمال تجربة احترافي أم العودة للأهلي ؟ الاحتراف هو حلم أي لاعب، ولكن (الأهلي لما يقول احنا محتاجينك هي فرصة أي لاعب بيستناها) ".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا