سواريش: أحضر طريقة لعب جديدة للأهلي في المستقبل



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يستعد لتقديم طريقة لعب جديدة مع المارد الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة المصري: "أنظر للاعب وأرى خصائصه، وأختار أفضل أسلوب لهذه الخصائص".

وأضاف ريكاردو: "الأسلوب الحالي يخدم الأهلي الآن، وفي المستقبل سيكون لدينا أسلوبين، نلعب الآت بطريقة 3-4-3، وأحاول زرع طريقة 4-3-3 خلال الفترة المقبلة".

وتابع البرتغالي: "خلال تواجدي في نادي جيل فيسنتي كنت أفعل ذلك، لعبنا معظم المباريات بطريقة 4-3-3، لأن خصائص اللاعبين كانت تناسب هذا الموسم".

وأكمل سواريش: "أُحيي المسئول عن ملعب الجيش ببرج العرب، فالأرضية ممتازة والاستاد ممتاز، ففي كل مرة نجد ملعبًا جيدًا، هذا يساعدنا أن نلعب كرة قدم جيدة".

وواصل: "الفريق قدم مباراة جيدة. اللاعبون كانوا متحدين وتمكنوا من ترجمة الخطة التي وضعناها للقاء، وفزنا أمام فريق منظم ولديه مهارات فردية وجماعية وأحيي لاعبي فريقي لأنهم قدموا مباراة جيدة".

وأتم سواريش: "هناك لحظات لم نكن أفضل شيء في المباراة، فالخصم كان أفضل منّا، ولكننا كنا منظمين طوال الوقت وانتظرنا الوقت المناسب لتسجيل الأهداف".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر