سواريش يفسر سبب عدم الدفع بالناشئين أمام المصري



كشف ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب عدم الدفع باللاعبين الناشئين في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر بمباراة المصري، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "لعبنا مباراة منذ 3 أيام، يجب أن تكون هناك طريقة تجعل اللاعبون يشاركون من خلالها".

وأضاف: "قدمنا لقاء جيد أمام الاتحاد السكندري وفزنا بثلاثية نظيفة باللاعبين الناشئين، ولكن كان أمامنا 3 أيام فقط فاصل زمني بين المباراتين، وكنا سنواجه المصري وهو فريق جيد جدًا".

وتابع البرتغالي: "الثقة في اللاعبين الناشئين كنا لا نريد أن تنهار، وبالتأكيد اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد لن يكونوا جاهزين بنسبة 100% لمباراة قوية مثل مواجهة المصري".

وأتم: "قررنا الدفع بلاعبين جاهزين أكثر من اللاعبين الشباب، خصوصًا أن المصري يستعد لمواجهتنا منذ 7 أيام، اللاعبون الناشئون الذين كانوا جيدين في المباراة الماضية لن يكونوا جاهزين للعب مباراة جيدة اليوم".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر