سواريش يستبعد ميسي أمام المصري.. وزياد طارق وغريب على مقاعد البدلاء



استقر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق البديلة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة أمام النادي المصري، ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء اليوم فريق المصري على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز.

وقرر البرتغالي ريكاردو سواريش استبعاد الحارس الثالث من قائمة الفريق وهو حمزة علاء، بجانب محمد حمدي ميسي وعلي عمرو ومحمد أحمد شرقية، فيما سيتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

مصطفى شوبير – محمد نصير – كريم فؤاد – أحمد سيد عبد النبي - محمد محمود – ميدو نبيل – زياد طارق – أحمد سيد غريب – حسام حسن.

وكان سواريش أعلن تشكيل الأهلي لمباراة الأهلي الليلة، والذي شهد تواجد تواجد ثلاثي دفاعي مكون من محمود متولي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ومثلهم في الهجوم، وهم، لويس ميكيسون وصلاح محسن وبيرسي تاو.

ويسعى النادي الأهلي للثأر من هزيمته الأولى التي تلقاها في الدوري هذا الموسم، وجاءت على يد المصري في الدور الأول بهدف نظيف، وتلتها عدة نتائج سلبية، ساهمت في فقدان عدد كبير من النقاط.

ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 59 نقطة من 28 لقاء، فيما يحتل المصري المركز الـ 11 برصيد 33 نقطة من 29 مباراة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر