تقرير: ميكيسون ينتظر فرمان سواريش لحسم مصيره في الأهلي



كشفت تقارير صحفية خارجية أن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لم يحسم حتى الآن مصير لويس ميكيسون، لاعب المارد الأحمر، البالغ من العمر 27 عامًا.

وأوضحت صحيفة "أو بايس" الموزمبيقية أن المدرب البرتغالي سواريش لم يتطرق حتى الآن داخل النادي الأهلي لحسم موقف ميكيسون، أو إعلان رغبته في تسريحه من الفريق.

وذكرت الصحيفة: "قال مصدر مقرب من الأهلي إن اللاعب ليس في عجلة من أمره لمعرفة مستقبله، حيث أن النادي أو المدرب الجديد ريكاردو سواريش لم يتطرقا إلى احتمال رحيله أو تسريحه من الفريق".

وسلط التقرير الضوء على قيام سواريش بضم ميكيسون في قائمة الأهلي وإشراكه في المواجهات الأخيرة من بطولة الدوري، بعد تعافي اللاعب الموزمبيقي من الإصابة.

وكان ثاتو ماتوكا، وكيل أعمال لويس ميكيسون، قد أكد أنه لم تصل أية عروض حتى الآن من فرق كايزر تشيفز أو يانج أفريكانز أو سيمبا أو الهلال أو المريخ كما تردد في وسائل الإعلام مؤخرًا.

وكيله: هذه هي رغبتنا إن رحل ميكيسون عن الأهلي

يُذكر أن الأهلي كان قد ضم الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات، إلا أنه عانى من قلة المشاركة مع المارد الأحمر، خاصةً مع إصابته التي تعرض لها في مايو الماضي وأبعدته عن الملاعب قرابة شهرين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر