كلاتنبرج يبدأ في تعيين الحكام للمباريات ابتداء من الأسبوع المقبل



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بدء مهمة الخبير التحكيمي، مارك كلاتنبرج في تعيين أطقم الحكام لإدارة المباريات بالدوري المصري، ابتداءً من الأسبوع المقبل، وذلك بعد رحيل عصام عبد الفتاح بشكل رسمي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن خلال الساعات الماضية عن قبول استقالة عصام عبد الفتاح من منصب رئيس لجنة الحكام، على أن يبدأ الإنجليزي مارك كلاتنبرج المهمة خلفًا له.

وعقد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا اليوم مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي أن الجلسة التي جمعت إمام ودياب مع كلاتنبرج، جاءت لمناقشة خطة واستراتيجية العمل في المنظومة التحكيمية خلال المرحلة المقبلة.

وتطرق الاجتماع إلي شكاوى الأندية المقدمة ضد بعض الحكام خلال الموسم الحالي، وسيقوم كلاتنبرج بنظر ودراسة جميع الشكاوى والاجتماع بالأطقم المسئولة عن تلك المباريات والحالات لمناقشتها.

وتم الاتفاق مع كلاتنبرج علي أن يقوم بتعيين الحكام في المباريات بداية من الأسبوع الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكذلك مباريات دور الـ 16 لكأس مصر.

وأتم اتحاد الكرة بيانه مؤكدًا أن كلاتنبرج سيبدأ مهمته في الحادية عشر صباح غدًا الأربعاء، وذلك بعقد اجتماع مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الجبلاية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا