خبير تحكيمي: هدف الأهلي أمام المقاولون العرب صحيح 100%



أكد الحكم الدولي السابق توفيق السيد أن هدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي تم إلغائه أمام المقاولون العرب صحيح بنسبة 100% وأن قرار الحكم كان خاطئًا.

وكان الحكم محمد عادل قد قام بإلغاء الهدف الذي سجله حسام حسن في شباك المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبن بداعي وجود تداخل من رامي ربيعة والذي كان في موقف تسلل.

وقال توفيق السيد خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "أنا قمت بتحليل اللعبة جيدًا وشاهدت تمركز اللاعبين، رامي ربيعة أثناء اللعبة كان خلف حارس مرمى ولاعبي المقاولون العرب، واللاعبين كان كل تركيزهم على الكرة ولم يتأثروا بوجود رامي ربيعة خلفهم".

وأضاف: "أرى أن الهدف الذي تم إلغائه صحيح 100% لعدم تداخل رامي ربيعة في اللعبة، أنا مش شايف أي نوع من أنواع التأثير، حكم الفار عندما راجع اللعبة قام برسم خطوط للتأكد من عدم وجود تسلل وهذا ليس له علاقة باللعبة".

وأتم توفيق السيد حديثه: "أرى أنه كان هناك قصور في تقنية الفار في مباراة الأمس بشكل كبير جدًا، كرة حسام حسن في نهاية المباراة كان يوجد بها ركلة جزاء واعتقد أن محمد عادل كان سيقوم باحتسابها ولكنه انتظر تأكيد من الفار ولكنه لم يحدث".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا