سواريش: ما يعيشه الأهلي لا يحدث في العالم.. لا أعلم كيف ستنتهي الأمور ؟



أعرب ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن استيائه الشديد من ضغط المباريات الذي يعيشه المارد الأحمر في الوقت الحالي.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "الإصابات نتيجة أحمال زائدة مع اللاعبين ؟ بالتأكيد الأحمال ليست من عندي. عندما وصلنا للنادي ظهرت الإصابات العضلية في الفريق".

وأضاف: "هناك أكثر من سبب من الممكن أن نتحدث عنهم طوال الليلة.. الجماهير تريد معرفة السبب.. الأهلي لعب 10 مباريات في 30 يومًا.. هذا لم يحدث أبدًا في العالم كله".

وواصل: "ما يحدث خطأ في حق اللاعبين، وأنا أدافع عنهم.. لا أريد أن أحمل أحد الأخطاء، ولكن المشكلة تقع في يدي أنا.. لو لاحظتم أنا أغير في كل مباراة حوالي 3 أو 4 لاعبين".

وأكمل: "أصبحت قلقًا جدًا على اللاعبين. هذا سيؤثر على المنتخب، الموقف الذي نحن فيه لن يستفيد منه أحدًا.. هذه ليست أعذار، ولكن صعب جدًا أن يكون هذا هو الجدول الذي نسير به".

وأتم سواريش: "أمامنا شهر وسنلعب فيه 10 مباريات.. بصراحة لا أعرف كيف ستنتهي الأمور ؟! لقد غيرت 5 لاعبين عن المباراة الماضية.. غدًا سنقوم بمران استشفائي وبعد غدٍ تدريبات على الكرات الثابتة، وستكون هناك إصابات جديدة في مباراة يوم الثلاثاء".

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المقاولون العرب، في المباراة التي أُقيمت مساء السبت على ملعب الجبل الأخضر، والمؤجلة من الجولة الـ 21 من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر