رسميا.. بانون خارج الأهلي بعد إعلان رغبته في الرحيل



أعلن النادي الأهلي موافقته بشكل رسمي على رحيل بدر بانون، لاعب الفريق الأول عن صفوف المارد الأحمر، وذلك بعد إخطاره إدارة القلعة الحمراء برغبته في المغادرة.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن بدر بانون طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن بانون أعرب خلال الجلسة عن تقديره الشديد لموقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية، إلا أن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي.

وأفاد مدير الكرة بالأهلي أن بانون عقد جلسة مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي أخطره فيها اللاعب بأنه لا يستطيع الاستمرار لظروف خاصة ويأمل موافقة الأهلي على عرض نادي قطر القطري.

وأكد الأهلي في بيان رسمي أن عبد الحفيظ قام برفع الأمر إلى لجنة التخطيط بالتنسيق مع محمود الخطيب، المشرف على الكرة وشركة الأهلي لكرة القدم.

وأضاف البيان: "في ضوء كل المعطيات التي أكدت أن اللاعب لن يستطيع تقديم كل ما لديه للأهلي خلال الفترة القادمة، تم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بحسم الاتفاق المالي مع نادي قطر القطري وإنهاء كل الأمور الخاصة مع اللاعب".

وغادر المدافع المغربي بدر بانون إلى قطر لإجراء الكشف الطبي تمهيدًا لتفعيل عقد انتقاله إلى قطر القطري وحصول الأهلي على مستحقاته المالية التي تم الاتفاق عليها.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر