سواريش ينتقد مسئولي مصر المقاصة



انتقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مسئولو مصر المقاصة، بعد رفضهم رش ملعب مباراتهم أمام المارد الأحمر، وهو ما اعتبره عاملًا في إعاقة فريقه للعب بنفس الأسلوب.

وقال سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "كان من المهم تحقيق الفوز في اللقاء، وحققنا الهدف خصوصًا اننا نلعب في ظروف صعبة".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا خلال حديثه لوسائل الإعلام: "الفريق عانى من درجة حرارة مرتفعة ووقت راحة ضيق بين المباريات، فنحن نلعب كرة 48 ساعة مباراة".

وتابع سواريش: "لو نريد تقديم كرة قدم ذات كفاءة عالية فعلى الأقل كان يتم رش الملعب.. لكن أهم شيء هو الفوز في المباراة، مع ضرورة أن نؤدي بشكل أفضل أيضًا".

وأتم ريكاردو سواريش تصريحاته قائلًا: "تمكنّا من التحكم في مجريات المباراة بشكل كامل. مصر المقاصة لم يكن له فرصة مؤكدة.. سجلوا هدفين لكنهما كانا من تسلل واضح للجميع".

واكتفى النادي الأهلي بالفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء الأربعاء على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري.

وبفوز النادي الأهلي على مصر المقاصة وصل إلى النقطة 54 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما يحتل المقاولون العرب الذي تعادل أمام سموحة المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر