سواريش: لم أكن أعلم أنني سأجد حالة الأهلي بهذا الشكل



أكد لويس سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لم يكن يعلم بتردي حالة ومستوى المارد الأحمر بهذا الشكل قبل توليه مهمة تدريب المارد الأحمر بشكل رسمي.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر المقاصة: "تغيير مستوى الفريق لا يكون مثل الضغط على زرار الكهربا فتضيء الأنوار.. الأمور لا تدار بهذا الشكل.. تحسين المستوى يتطلب الوقت".

وأضاف: "لم أكن أعرف أنني سأجد حالة الأهلي بهذا الشكل.. من أجل أن تلعب كرة قدم جيدة وتقوم بتوصيل أفكارك للاعبين يجب أن تكون هناك تدريبات على ذلك".

وتابع المدرب البرتغالي قائلًا: "لا يوجد وقت للتدريبات.. الآن سنقوم يوم الخميس بمران استشفائي، ثم مران على الكرات الثابتة يوم الجمعة، ولدينا مواجهة أمام المقاولون العرب يوم السبت.. ما هو الوقت الذي أمنح فيه تعليماتي ؟".

وأكمل: "نحن الآن نعمل على الاستشفاء والتدليك بسبب ضغط المباريات.. نعاني من إصابات عديدة، وهي سبب تغيير طريقة لعبنا.. لا يبقى أمامنا سوى تحقيق الانتصار من أجل إسعاد الجماهير".

واكتفى النادي الأهلي بالفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري.

وبفوز النادي الأهلي على مصر المقاصة وصل إلى النقطة 54 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما يحتل المقاولون العرب الذي تعادل أمام سموحة المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر