سواريش لجمهور الأهلي: أعلم ما يرضيكم لكننا نمر بمرحلة صعبة.. وهذا ما نحتاج له



حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الجونة بالدوري الممتاز.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الجونة في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 26 من بطولة الدوري الممتاز والمقامة على ستاد السلام.

وأفاد مراسل قناة الأهلي من ملعب المباراة: "جماهير الأهلي قامت بتحية ريكاردو سواريش فور نزوله لأرض الملعب، والمدرب أكد على سعادته بجمهور النادي الأهلي".

وأضاف: "سواريش قال أنه يعرف جيدًا طموحات جمهور الأهلي ويعلم أنهم لا يقبلوا إلا بالفوز فقط، وأنا حزين للغاية بعد خسارة كأس مصر، ولكننا في مرحلة صعبة ولدينا سلسلة من الإجاد والإصابات والغيابات والظروف الصعبة".

وأكمل مراسل قناة الأهلي رسالة سواريش: "الوقت قصير للغاية ولا يوجد وقت كافي للعمل في التدريبات بالصورة التي نريدها، نحن نحتاج فقط للوقت ولكننا نعلم أخطائنا ونعمل على علاجها".

وأتم سواريش رسالته: "مباراة اليوم أمام الجونة صعبة، لكن دائمًا سنكون على قدر مسئولية قميص الأهلي، أنا أقول للاعبين أننا اليوم في مرحلة صعبة للغاية ومهمة ونستطيع أن نتجاوز لقاء اليوم".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر