الصفقات الجديدة.. الخطيب يناقش مع سواريش 3 ملفات في اجتماع هام



عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا هامًا مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول، مساء اليوم السبت، لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بمستقبل المارد الأحمر.

وقال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي خلال تصريحات عبر قناة صدى البلد إن الخطيب اجتمع بالمدرب سواريش اليوم وناقش معه 3 نقاط رئيسية، إذ أراد رئيس القلعة الحمراء التأكيد على 3 محاور رئيسية من خلال هذا الاجتماع.

وأضاف أن المحور الأول في هذا الاجتماع هو تحديد عملية تقييم واضحة للاعبي الأهلي المُعارين في الأندية الأخرى، وهم من أبناء القلعة الحمراء، وتحديد احتياجات المدير الفني منهم.

وتابع شلبي أن المدرب البرتغالي سواريش يتواجد في مصر منذ 3 أسابيع فقط، وهي فترة غير كافية لمعرفة كل أوراق الفريق وإدراك مستوى اللاعبين المُعارين أو المتواجدين حاليًا في الفريق.

أما المحور الثاني في اجتماع الخطيب مع سواريش هو مطالبة الأخير بتحديد اللاعبين الذين سيحتاجهم في بعض المراكز سواء أجانب أو محليين، وفقًا لما أدلى به سعد شلبي.

وأكمل: "المحور الثالث هو معرفة رأي المدرب في اللاعبين الذين رشحهم الأهلي للانضمام لصفوفه خلال الفترة الماضية.. لقد تم عرض ملفات اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي على سواريش".

وواصل شلبي: "بعد الاجتماع مباشرةً، حرص الخطيب على عقد جلسة مع لجنة التخطيط وعرض عليهم الأمور التي عرضها على المدرب، وأيضًا تم التنسيق بشكل كامل مع ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم فيما يتعلق في هذه الأمور الثلاثة".

وأتم سعد شلبي قائلًا: "هناك رسالة طمأنينة لجماهير الأهلي.. نؤكد لهم أن هناك متابعة وتقييم وإجراءات تصحيحية لكل شيء خطأ، ولكن القرارات يجب أن تُتخذ في التوقيت المناسب، ففترة القيد غير مسموح بها الآن".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر