3 أندية ترغب في ضم بادجي.. وأميان يطلب أضعاف ما دفعه للأهلي



كشفت تقارير صحفية عن رغبة عدة أندية فرنسية في ضم أليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي السابق من صفوف أميان الفرنسي، الذي تألق معه الموسم الماضي، محرزًا 13 هدفًا وصانعًا 3 آخر خلال 26 لقاء.

وأوضحت التقارير الصحفية المختلفة أن نادي أميان يرفض التفريط في خدمات لاعبه السنغالي خلال الفترة الحالية، بعدما حصل عليه بصفة نهائية من النادي الأهلي.

وذكر موقع سينا أكتو السنغالي: "أليو بادجي، مهاجم نادي أميان في دوري الدرجة الثانية الفرنسي. بفضل الموسم الجيد الذي لعبه العام الماضي، يجذب اهتمام الأندية الكبيرة".

ونقل الموقع السنغالي عن شبكة فرنسية وجود عروض من أندية بريست وستراسبورج ومونبلييه، الناشطة في الدوري الفرنسي الممتاز من أجل ضم أليو بادجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد التقرير أن نادي أميان تلقى عرضًا أوليًا من أحد أندية الدوري الممتاز في فرنسا، في محاولة للحصول على خدمات المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا.

وتابع التقرير: "من ناحية أميان، لا يريد النادي الانفصال بسهولة عن الصاعد من أكاديمية كاسا السنغالية. وتطلب إدارة النادي مبلغ 5 مليون يورو، مقابل التفريط في خدماته".

وأتمت الصحيفة السنغالية: "إلى جانب ذلك، يرغب بادجي في اللعب بصفوف المنتخب السنغالي ولو لمرة واحدة قبل إعلان اعتزاله، ولم يتواصل معه المدرب أليو سيسيه حتى الآن".

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن قيام أميان بتفعيل بند الشراء في عقد أليو بادجي البالغ قيمته 1.8 مليون دولار فقط، مع حصول القلعة الحمراء على نسبة من إعادة بيعه تصل إلى 20%.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر