رسميا.. برشلونة يضم ليفاندوفسكي حتى 2026



أعلن نادي برشلونة تعاقده بشكل رسمي مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الناديين.

وجاء خلال بيان رسمي من برشلونة مساء اليوم الثلاثاء: "اتفاق مع بايرن ميونيخ على انتقال روبرت ليفاندوفسكي.. سيوقع اللاعب عقدًا مع النادي لمدة 4 مواسم قادمة وتم تحديد الشرط الجزائي بمبلغ 500 مليون يورو".

وأوضح برشلونة أنه توصل مع بايرن ميونيخ إلى اتفاق لضم روبرت ليفاندوفسكي بمبلغ إجمالي قدره 45 مليون يورو بالإضافة لـ 5 ملايين يورو كمتغيرات، على أن يوقع النجم البولندي عقدًا مع البارسا حتى عام 2026.

وأضاف البيان: "يأتي الاتفاق النهائي بعد 3 أيام من إعلان برشلونة عن اتفاق مبدئي لضم ليفاندوفسكي، والذي جاء أثناء سفر الفريق إلى الولايات المتحدة".

ووصل ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا إلى ولاية ميامي الأمريكية يوم الأحد الماضي، والتقى بزملائه الجدد، كما نجح مهاجم برشلونة الجديد في اجتياز الفحص الطبي.

وانضمليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ في عام 2014، وتُوج مع البارفاري بلقب الدوري الألماني 8 مرات، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر