مانشستر سيتي يجدد عقده مع رياض محرز حتى 2025



أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تجديد تعاقده مع رياض محرز، نجم الفريق، لموسمين جديدين، ليتأكد استمرار في صفوف السماوي حتى صيف عام 2025.

وجاء في بيان رسمي من مانشستر سيتي مساء اليوم الجمعة: "وقّع رياض محرز عقدًا جديدًا لمدة عامين مع النادي، حيث عقد صفقة ستشهد بقاء اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في النادي حتى يونيو 2025".

وقال محرز في تصريحات رسمية عقب توقيع العقود: "أنا سعيد للغاية بتوقيع الاتفاق الجديد.. لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هنا. إنه لمن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع".

وأضاف: "إن مساعدتنا في تحقيق النجاح الذي تمتعنا به في المواسم الأربعة الماضية كان لا يُنسى وجعلنا جميعًا جائعين للتطلع لتحقيق المزيد.. أود أيضًا أن أشكر بيب جوارديولا والجهاز الفني، على الطريقة التي ساعدوني بها في التطور كلاعب ودفعوني لمواصلة التحسن".

وأصبح الجناح الجزائري أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا منذ انضمامه للسيتي قادمًا من ليستر سيتي في صيف 2018، وشارك 189 مباراة، أحرز خلالهم 63 هدفًا وصنع 45 آخرين.

وفي المواسم الأربعة الأخيرة، ساعد محرز الفريق على التتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثلاثة كؤوس رابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

من جهته، قال تكسيكي بيجيريستين، المدير الرياضي بمانشستر سيتي: "لعب رياض دورًا رئيسيًا في نجاحنا في السنوات الأربع منذ انضمامه إلينا، ويسعدنا جميعًا موافقته على هذه الصفقة الجديدة".

وأتم: "لقد جلب محرز الكثير للنادي بمهاراته وموهبته والتزامه ورغبته في الفوز واضحة منذ وصوله إلى هنا.. كما أعلم أن بيب والجهاز الفني يستمتعان بالعمل مع رياض.. إنه أحد أكثر الأجنحة جودة ونحن جميعًا متحمسون جدًا لمعرفة أنه سيكون جزءًا من سعينا المستمر لمحاولة تحقيق المزيد من النجاح".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر