أيمن أشرف يغيب عن مباريات الأهلي حتى نهاية يونيو.. وموقف علي لطفي



أعلن النادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول وقائده، مؤكدًا غيابه عن مباريات المارد الأحمر حتى نهاية شهر يونيو الجاري.

وأوضح أسامة مصطفى رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين والمتواجد مع الفريق الأول في ظل غياب أحمد أبو عبلة، أن أيمن أشرف، ‏اشتكى من التهاب في الركبة.

وأفاد مصطفى خلال تصريحاته الرسمية التي أدلى بها مساء اليوم الثلاثاء على هامش مران الفريق استعدادًا للقاء غزل المحلة أن المدافع أيمن أشرف يحتاج إلى فترة علاج قد تصل إلى أسبوع.

ووفقًا للمدة المبدئية لفترة غياب أيمن أشرف يتضح عودته للتدريبات الجماعية قبل 24 ساعة فقط من لقاء سموحة، آخر مواجهات الأهلي في شهر يونيو، مما يعني غياب اللاعب عن تلك المواجهة بالإضافة لمباراتي غزل المحلة بالدوري، وبيراميدز في كأس مصر.

وفي سياق متصل، أكد أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بالناشئين في الأهلي أن علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول ما زال يعاني من جزع في الرسغ الأيمن ويخضع ‏للعلاج، مما يعني غيابه عن لقاء الغد أمام غزل المحلة.

ويواجه الأهلي فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، وذلك قبل أيام من مواجهة بيراميدز الأحد المقبل في كأس مصر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 41 من 18 لقاء، فيما يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة من 21 مباراة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا