تقييم الجماهير - الشناوي يفلت من سقوط جماعي للاعبي الأهلي أمام طلائع الجيش



فشل معظم لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي في نيل رضا جماهير المارد الأحمر، بعد المستوى الذي ظهروا خلال مواجهة طلائع الجيش، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وفرّط الأهلي في نقطتين ثمينتين بعد التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، بالمباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري.

ويعد هذا هو التعثر الثاني على التوالي للأهلي في الدوري، بعد الخسارة أمام المصري بهدف دون رد، كما يعد هو التعثر الثالث على التوالي أمام طلائع الجيش، بعد التعادل معه مرتين من قبل بنفس النتيجة.

ولم ينجح أي لاعب من صفوف الأهلي في تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، عدا حارس المرمى محمد الشناوي.

محمد الشناوي:

جاء قائد الأهلي في المرتبة الأولى بقائمة أفضل لاعبي الفريق في المباراة بنسبة تقييم بلغت 5.71، وذلك بفضل تصدياته التي منع بها فريق طلائع الجيش من خطف نقاط اللقاء الثلاث.

ياسر إبراهيم:

جاء مدافع الأهلي في المرتبة الثانية بالتقييم بنسبة تصويت بلغت 4.59، على الرغم من عدم استكماله الـ 90 دقيقة، واستبداله في الشوط الثاني، لكنه نجح في تحطيم العديد من فرص الضيوف.

أليو ديانج:

احتل لاعب خط الوسط المالي المركز الثالث في قائمة الأفضل بالفريق خلال اللقاء، بنسبة تقييم بلغت 4.2، وذلك بعدما ساهم في صناعة هجمات الأهلي في المباراة، واستخلص عدة كرات كادت أن تسفر عن فرص خطيرة لفريق طلائع الجيش.

شاهد التقييم كاملًا

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا