موسيماني: لو لعبنا ساعة إضافية أمام طلائع الجيش لن نسجل أيضا



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر لو استمر في لعب ساعة إضافية أمام طلائع الجيش، لما كان قادرًا على التسجيل أيضًا.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أهدرنا فرصًا عديدة. حتى أمام الرجاء في المغرب أهدرنا فرصًا عديدة. هذا وضع يجب أن نعمل عليه ونعالجه".

وأضاف: "المباراة هذه كان بها ظروف خاصة، (لكن لو كنا قعدنا ساعة كمان مكناش هنكسب ولا هنجيب أهداف).. حاولنا أن نفوز، وأشركت كل المهاجمين الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء ولم يسجل أحد أيضًا".

وتابع: "التسديد من خارج منطقة الجزاء ؟ كان على اللاعبين أن يسددوا من خارج منطقة الجزاء بالفعل، بسبب التكتل الدفاعي من طلائع الجيش، هذا كان حلًا من الحلول".

وأكمل: "سبب عدم التسجيل حتى لو استمرينا في اللعب لمدة ساعة إضافية ؟ لا نريد أن نتحدث عن الإجهاد. هناك إجهاد لكن لا نستطيع أن نقول هذا هو السبب لأننا كنا نضغط على الخصم طوال المباراة".

وأتم: "لا أبحث عن أعذار. لاحت لنا فرص لم نسجلها. هذا كل ما حدث فقط.. فريقنا له برنامج مباريات مختلف عن أي فريق آخر، لاعبونا شاركوا في كأس إفريقيا وكأس العرب وتصفيات كأس عالم ومونديال أندية ودوري عام.. الأمور ليست سهلة".

فرّط الأهلي في نقطتين ثمينتين بعد التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري.

ويعد هذا هو التعثر الثاني على التوالي للأهلي في الدوري، بعد الخسارة أمام المصري بهدف دون رد، كما يعد هو التعثر الثالث على التوالي أمام طلائع الجيش، بعد التعادل معه مرتين من قبل بنفس النتيجة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا