اتحاد الكرة يفشل في استقدام حكام أجانب ويعين البنا لإدارة مباراة الأهلي والطلائع



فشل الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي في استقدام طاقم تحكيم أجنبي من طراز رفيع لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وكان النادي الأهلي أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة يطالب فيه بتعيين طاقم تحكيم أجنبي يتم استقدامه من أحد الدوريات الأوروبية الكبرى الخمس، مصحوبًا بمبلغ مالي قيمته 80 ألف دولار، قيمة استقدام الحكام الأجانب، إلا أن مسئولي الجبلاية ادعوا صعوبة تنفيذ ذلك نظرًا لضيق الوقت.

واكتفت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة بتعيين طاقم تحكيم مصري يقوده الدولي محمود البنا، لإدارة لقاء الأهلي أمام طلائع الجيش، بعد محاولات مستميتة من جانب الأهلي لاستقدام حكام أجانب من طراز رفيع.

وسيتولى البنا إدارة مباراة الأهلي والطلائع، على أن يعاونه يوسف البساطي كمساعد أول، وأحمد توفيق كمساعد ثان، فيما يكون أحمد الغندور حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده هاني عبد الفتاح، بينما يكون صبري إبراهيم حكمًا رابعًا.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من الدوري العام.

وفي سياق متصل، سيتولى محمد الحنفي مهمة إدارة مباراة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا التي تُجرى في نفس التوقيت على ملعب الدفاع الجوي، على أن يعاونه محمد محمود لطفي وأسامة السيد، فيما يكون السيد شعبان حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه محمد عبد العزيز.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا