أيمن أشرف: الأهلي جاهز للعب في أي مكان.. وهذا ما نبحث عنه في مباراتي الرجاء



شدد أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة الرجاء المغربي، المُقرر إقامتها لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أيمن أشرف في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء والذي عُقد مساء اليوم الجمعة: "مواجهة الرجاء غدًا صعبة ومهمة، ولكنه جميع لاعبي الفريق لديهم هدف واحد، وهو تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة والتأهل لمواصلة مشوار البطولة".

وأضاف: "جميع اللاعبين يعلمون جيدًا أن المواجهة ستكون من شوطين، الأول في القاهرة والآخر سيكون في المغرب، وأتمنى أن يقدم الجميع كل ما لديهم لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل".

وعن إقامة المباراة الثانية في المغرب، قال أشرف: "الأهلي جاهز للعب في أي مكان، ومن وجهة نظري لا توجد أفضلية في مكان إقامة مباراة العودة بالمغرب".

وتابع قائد الأهلي: "نحن كلاعبين لدينا خبرات وأهداف محددة سواء في مباراة الذهاب أو العودة، ونبحث عن عدم استقبال أهداف وكذلك تسجيل أهداف لتحقيق التأهل".

وأضاف: "فريق الرجاء قوي وصاحب اسم كبير في الوطن العربي، ونحن نكن لهم كل تقدير واحترام كفريق داخل الملعب وخارجه، ونتمنى أن تخرج مباراة الغد بروح رياضية تليق باسم ومكانة الناديين".

وأتم أيمن أشرف تصريحاته قائلًا: "تأجيل مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري ساعد الفريق في أخذ قسط من الراحة والاستعداد على النحو الأمثل لمواجهة الغد، والجميع مستعد ومتحمس لهذه المباراة، ويسعى لتقديم عرض ونتيجة تسعد جماهير الأهلي التي تدعمه دائمًا".

ويواجه الأهلي في العاشرة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام فريق الرجاء المغربي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة العودة في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الأسبوع المقبل.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر