عقبة جديدة أمام رحيل جاكسون موليكا عن ستاندار دو لييج



كشفت تقارير صحفية بلجيكية عن عقبة جديدة في عملية رحيل جاكسون موليكا، لاعب ستاندار دو لييج المُعار لقاسم باشا التركي عن صفوف الفريق البلجيكي.

وذكرت صحيفة فوتبول نيوز البلجيكية: "سيقوم ستاندار دو لييج بتغييرات كبيرة جدًا في الصيف المقبل، وسيتغير مسار مجموعة من اللاعبين، وقد يرغب الأهلي في الحصول على خدمات أحد اللاعبين (موليكا) ".

وأضافت: "يرغب النادي المصري الكبير في الحصول على تعزيزات هجومية، ويفكر الفريق الذي يلعب له بيرسي تاو في جاكسون موليكا، الذي تمت إعارة إلى قاسم باشا التركي".

وأوضح التقرير أن نادي قاسم باشا لا يملك في عقده إعارة جاكسون موليكا خيار التعاقد معه نهائيًا، حيث من المنتظر أن يعود المهاجم الكونغولي إلى ستاندار دو لييج مُجددًا الصيف المقبل.

أما عن العقبة التي ستعرقل عملية بيع جاكسون موليكا نهائيًا من ستاندار دو لييج، فذكر التقرير: "النادي البلجيكي تعاقد مع موليكا مقابل 2 مليون يورو من مازيمبي، لكن هذا النادي الكونغولي لا يزال يتمتع بنسبة إعادة بيع عالية جدًا للاعب".

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ستاندار دو لييج سيبحث عن بيع موليكا بقيمة مالية كبيرة جدًا، لجني مزيد من الأرباح، وتعويض نسبة البيع التي سيحصل عليها مازيمبي من الصفقة المحتملة.

وأتم التقرير :"نظرًا لأداء اللاعب القوي في الدوري التركي، فإن قيمته التسويقية تواصل الارتفاع بالفعل. لذلك يبقى أن نرى ما الذي يخطط له ستاندار دو لييج للقيام به مع المهاجم السريع في الصيف".

يُذكر أن موليكا البالغ من العمر 22 عامًا كان انضم لصفوف قاسم باشا في شهر فبراير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 2 خلال 6 مباريات فقط مع الفريق.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر