موقف بادجي من الرحيل نهائيا عن الأهلي والانضمام لأميان



كشف أليو بادجي، لاعب النادي الأهلي المُعار لأميان الفرنسي موقفه من الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، وتفعيل بند الشراء مع فريقه الحالي.

وقال بادجي في تصريحات نقلها موقع أميانو 11 الفرنسي: "لا أعلم. في الوقت الحالي، أنا وأركز على عملي مع أميان فقط، وأعطي كل شيء، وأبذل قصارى جهدي مع الفريق".

وأضاف: "في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أقول شيئًا.. إذا سارت الأمور على ما يرام، فلماذا لا أقيم هنا بشكل مستمر ؟ ولكن لست أنا من لديه حرية القرار في النهاية، يعمل وكيلي على هذا الملف".

وتابع المهاجم السنغالي: "وظيفتي هي فقط أن أكون في حالة جيدة عندما أشارك في المباريات وأنزل إلى أرض الملعب، وأنا أشعر أنني بحالة جيدة هنا، لقد تمكنت من التكيف، فلماذا لا أبقى وأثبت نفسي".

وأتم بادجي البالغ من العمر 24 عامًا :"سوف يعتمد الأمر في النهاية على العروض التي سأملكها في الفترة المقبلة، أنا أركز حقًا على عملي مع أميان، وسيتعين على الناديين –أميان والأهلي- أيضًا الاتفاق على تفاصيل انتقالي".

يُذكر أن بادجي كان قد انضم لصفوف أميان قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية تفعيل بند الشراء مقابل دفع 2 مليون يورو.

طالع أيضًا..

بعد تألقه.. أميان يتحرك لضم أليو بادجي نهائيا من الأهلي

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر