الأهلي يؤكد غياب أيمن أشرف عن مواجهة الهلال في دوري الأبطال



تأكد غياب أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة الهلال السوداني المقبلة، وذلك بداعي الإيقاف، لما ترتب على مشاركته في كأس العالم للأندية.

وعلم El-Ahly.comأن قلب الدفاع أيمن أشرف سيغيب عن لقاء الهلال المقبل، إثر حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت السبت الماضي، بحصول المارد الأحمر على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في التاريخ.

وكان أيمن أشرف قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي انتهت بهزيمة المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وبحصول أشرف على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة بالميراس، يتأكد غيابه عن أول مباراتين رسميتين للأهلي، كانت أولهما أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء فريق الهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي اليوم تحضيراته لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إذ اشتملت الحصة التدريبية على فقرة تدريبات إحماء تحت قيادة كابيللو مخطط الأحمال، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة الكرة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر