رضا شحاتة: نفكر في ضم لاعب الأهلي بعد رفضه جماهيريا



أكد رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة أن ناديه طلب ضم أكثر من لاعب شاب من صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة ولكن طلباتهم لم يتم الموافقة عليها.

وقال شحاتة خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورت: "طلبنا ضم أكثر من لاعب من صفوف النادي الأهلي ولكن لم يتم الموافقة على طلباتنا، علاقة الجونة والأهلي جيدة للغاية، ولكنني أرى في الفترة الأخيرة أن انتقال لاعب من صفوفه لفريقنا أصبح صعبًا".

وأضاف: "أصبحت هناك تعقيدات لم تكن موجودة، والطلبات المادية أصبح أعلى، والأمور لم تصبح سهلة كما كانت في وقت سابق، أنا طلبت التعاقد مع مصطفى شوبير قبل انطلاق الموسم ولكن الأهلي رفض".

وأردف المدير الفني للجونة: "نفكر حاليًا في التعاقد مع والتر بواليا بعد فسخ تعاقده مع ناديه التركي، نحن معنا مفتاحه، وهو لن يأخذ الكثير من الوقت ليتأقلم مع الفريق".

وأتم رضا شحاتة حديثه: "بواليا لاعب جيد للغاية، ولكن في الأهلي الأمر مختلف، إذا أهدرت فرصة هناك ستجد مصر كلها تنتقدك، لكنه في النهاية لاعب مهم سواء في الجونة أو الأهلي، ولكن أعتقد أنه من الصعب أن يعود للنادي الأهلي ويشارك مرة أخرى لأنه أصبح مرفوض جماهيريًا، أعتقد أن الأمر صعب بالنسبة له".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا