نيوكاسل يعلن ضم أولى صفقاته الشتوية



أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي عن تعاقده مع الظهير الأيمن كيران تريبيير قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، ليصبح أولى تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار نيوكاسل أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا وافق على توقيع عقد لمدة عامين ونصف ليصبح أول صفقة للنادي تحت إشراف الملاك الجدد وإيدي هاو المدير الفني للفريق.

وقال تريبيير بعد توقيعه لنيوكاسل: "أنا سعيد بالانضمام إلى هذا النادي الرائع لقد استمتعت حقًا بوقتي في مدريد ، لكن عندما أدركت اهتمام نيوكاسل يونايتد ، وبعد أن عملت مع إيدي هاو من قبل ، عرفت أن هذا هو المكان الذي أردت أن أكون فيه".

وأضاف: "أنا أدرك أن هناك الكثير من العمل الذي ينتظرنا لكنني أعرف جيدًا متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز وأعرف ما هو هذا النادي الرائع مع لاعبين موهوبين للغاية لا أطيق الانتظار للبدء وأنا متحمس ليخرج في ملعب سانت جيمس بارك كلاعب في نيوكاسل".

من جانبه قال المدرب إيدي هاو: "يسعدني حقًا أن أرحب بكيران في نيوكاسل يونايتد لقد أعجبت بقدراته منذ فترة طويلة وتابعت مسيرته ، لذلك عندما أتيحت الفرصة لتأمينه ، لم نتردد".

وأتم المدير الفني لنيوكاسل حديثه: "لقد تم بذل الكثير من العمل الشاق في التخطيط لفترة الانتقالات في يناير قبل وقت طويل من بدء الشهر ، وهو أمر واضح في مدى السرعة التي تمكنا بها من إكمال هذه الخطوة أود أن أشكر جميع المعنيين ، ولا سيما أصحابنا ، وأنا أتطلع بشدة للعمل مع كيران مرة أخرى في الملعب التدريبي".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر