أول تعليق من إيهاب جلال على خطأ شريف إكرامي أمام إنبي



علق إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على خطأ شريف إكرامي حارس مرمى الفريق خلال المباراة التي جمعته بنظيره إنبي وسجل منها الأخير هدف التعادل.

واستضاف إنبي نظيره بيراميدز عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب بترو سبورت.

وفي الدقيقة 48 من عمر اللقاء وفي إحدى الركلات الركنية لفريق إنبي وقفز إكرامي للإمساك بالكرة ولكن يده اصطدمت بالعارضة لتسقط منه الكرة بطريقة غريبة أمام ابراهيم يحيى الذي لم يتردد في وضع الكرة داخل الشباك معلنًا عن هدف التعادل لنادي إنبي. "طالع المزيد من التفاصيل"

وقال إيهاب جلال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لبيراميدز: الخطأ وارد في كرة القدم وأي لاعب معرض للخطأ، ولابد من نسيان مباراة إنبي والتركيز في المرحلة المقبلة والتعويض في الدوري بعد فقدان 4 نقاط في المرحلة الماضية.

وأضاف: أضعنا العديد من الفرص السهلة خلال المباراة، ألوم اللاعبين على بعض النقاط الفنية وخاصة إضاعة فوز سهل كان كفيلًا بتحقيق 3 نقاط مهمة في مشوار الفريق بالدوري، بجانب التسرع في الشوط الثاني، وأيضًا بعض النقاط التحكيمية خلال اللقاء أثرت على النتيجة، وإضاعة الوقت الصريح دون تدخل طاقم الحكام.

وأتم إيهاب جلال حديثه: الفريق يعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات أو الإيقافات، سيحصل الفريق على راحة طويلة بسبب الإجهاد لإراحة اللاعبين ثم العودة لاستئناف التدريبات مع إمكانية تحضير معسكر قبل استئناف بطولة الدوري في المرحلة المقبلة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر