تقرير: أليو ديانج على رادار فنربخشة



كشفت تقارير صحفية تركية عن وجود اهتمام من جانب نادي فنربخشة بضم أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان اسم ديانج قد ارتبط بشدة بنادي جالاطا سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المفاوضات فشلت مع النادي الأهلي لعدم التوصل لاتفاق مالي.

وذكر موقع فوتو سبور التركي: "مالم يستطع جالاطا سراي الفوز به، قادم إلى فنربخشة"، حيث أوضح أن الأخير لم يستطع العثور على الاسم الذي كان يبحث عنه لتدعيم خط الوسط، ليبدأ البحث والاتجاه نحو هدف غريمه التقليدي السابق، وهو ديانج.

وأفاد التقرير أن ويليام دافيلا، المدير الرياضي لفنربخشة اقترح على إدارة ناديه ضم أليو ديانج "الذي حاول جالاطا سراي ضمه لفترة طويلة قبل بداية الموسم الجاري".

وأشار التقرير إلى أن لاعب خط وسط المنتخب المالي يرغب في القدوم إلى القارة الأوروبية، وبدء مسيرته في أحد أكبر أندية القارة العجوز، فيما أكد ويليام دافيلا أن النادي الأهلي مستعد لبيع ديانج.

وكان ديانج البالغ من العمر 24 عامًا قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من مولودية الجزائر في صيف 2019، حيث شارك مع المارد الأحمر في 95 لقاء أحرز فيهم 3 أهداف وصنع 7 آخرين، وتُوج بدوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي مرة والدوري العام وكأس مصر والسوبر المحلي، وبرونزية كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر