جروح الماضي.. كارتيرون يذكر لاعبي الزمالك برباعية جورماهيا قبل لقاء توسكر



شدد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك على صعوبة مباراة توسكر الكيني، موضحا أن الأبيض وصل مبكرا للتعود على الأجواء في كينيا قبل المباراة.

وأوضح كارتيرون أن قام بتذكير لاعبي الزمالك بالخسارة برباعية أمام جورماهيا في كينيا قبل 3 مواسم، في كأس الكونفدرالية الإفريقية، من أجل مطالبتهم بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد في مباراة الغد.

وأضاف المدرب الفرنسي خلال تصريحاته الرسمية أن مباريات دوري أبطال أفريقيا تكون قوية، مُشيرًا إلى أن توسكر فريق جيد ولكن الزمالك يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكمل: "قمت بتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على التأهل للدور التالي، فأنا أريد الفوز على توسكر، وأعلم أن المنافس فريق قوي وحقق لقب السوبر المحلي مؤخرًا".

وأكد كارتيرون أنه يفكر في البطولة الأفريقية خطوة بخطوة، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام توسكر أولًا، مُشيرًا إلى أن البطولة تضم العديد من الفرق القوية هذا الموسم.

ويواجه الزمالك في الثانية ظهر غدًا السبت فريق توسكر على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي، وذلك في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر