بوش: فخور بأول ألقابي مع الأهلي.. وسنسعى للتتويج بكل البطولات



أعرب أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالأهلي، عن سعادته بتتويج المارد الأحمر بلقب البطولة العربية للأندية على حساب فريق الكويت الكويتي.

وتُوج الفريق الأول لكرة السلة رجال بالأهلي بالبطولة العربية التي استضافها الاتحاد السكندري، بعد فوزه على الكويت الكويتي مساء اليوم السبت، بنتيجة 78-66، وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

وأوضح أوجستي أن الفريق استعد للبطولة بشكل مثالي بعد الفوز ببطولة منطقة القاهرة، وأن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا مستويات مميزة جعلتهم قادرين على التتويج باللقب.

وأضاف: "بالتأكيد البطولة العربية لقب مهم ودافع للفوز بكل البطولات. فريق رجال سلة الأهلي وصل إلى النهائي عدة مرات ولم يوفق في الفوز باللقب، وبالتأكيد أشعر بالفخر الشديد للحصول على هذا اللقب اليوم".

وتابع المدرب الإسباني: "لدينا العديد من البطولات في الموسم الجاري سوف نعمل بكل جدية من أجل الفوز بها.. سوف نقدم كل ما لدينا من أجل التتويج بكل الألقاب".

وأتم بوش قائلًا: "التطور الدفاعي للفريق في الفترة الماضية ؟ الدفاع هو أمر أساسي في هذه اللعبة، وهو السبب الرئيسي في الفوز بالبطولات، وأنا أثق في اللاعبين لتقديم المردود الجيد في هذا الشأن".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر