المنتخب الأولمبي يكشف أسباب عدم مشاركة مرموش في الأولمبياد



رد وائل رياض، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي على سبب عدم استدعاء عمر مرموش، للمشاركة في أولمبياد طوكيو التي جرت خلال شهر أغسطس الماضي.

وكان عمر مرموش قد شارك لأول مرة مع المنتخب الوطني الأول ليقوده للفوز على ليبيا بهدف نظيف سجله في الدقيقة 49، من عمر المباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ونشر وائل رياض عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نص البريد المُرسل من إدارة فولفسبورج، النادي السابق لمرموش، يعلن فيه النادي الألماني رفضه لاستدعاء اللاعب للمشاركة في الأولمبياد.

وعلّق وائل رياض قائلًا :"طبعًا في ناس بتقول ليه مأخدناش عمر مرموش معانا في الأوليمبياد، ده خطاب رسمي من النادي برفض مشاركة مرموش رسميًا في الأوليمبياد، شأنه شأن محمد صلاح ومصطفى محمد".

وجاء في نص الخطاب المرسل من فولسبورج :"آسفون على الرد المتأخر، ولكن الآن يمكننا العودة إلى طلبكم. بادئ ذي بدء، نود أن نؤكد أننا نقدر الاتحادات بشكل كامل ونتابع دائمًا طلباتهم الخاصة بالمنتخبات الوطنية. وعليه يمكنكم أن تتخيلوا أننا نريد الأفضل للاتحاد وللاعبنا".

وأضاف :"لكن في الوقت الحالي لدينا وضع خاص للغاية. لاعبنا عمر مرموش كان على سبيل الإعارة لتحسين تطوره وقام بعمل جيد ويعود الآن إلى فولفسبورج. بالإضافة إلى ذلك سيكون لدينا مدرب جديد الموسم المقبل وخيار جديد لمرموش لاغتنام فرصته".

وأتم الخطاب :"لذلك من المهم بالنسبة له وللنادي أن يبقى مع النادي وأن يخطو خطوة أخرى في تطوره لاستغلال إمكاناته. وبناءً عليه، لا يمكن أن يشارك في معسكركم إو في الأولمبياد.. يشعر اللاعب بالفخر لدعوته ويتطلع للعب مع منتخب بلاده في المستقبل القريب".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر