شوبير: «الشناوي طلب ياخد حقنة ويلعب ماتشين ليبيا»



قال أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق إن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي يرغب بشدة في المشاركة بمباراتي المنتخب المصري المقبلتين، رغم الإصابة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في بيان رسمي أن الشناوي لم يتمكن من إكمال التدريبات خلال مران اليوم الثلاثاء لإصابته بكدمة استوجبت إراحته حتى التأكد من حالته من خلال الآشعة التي سيجريها صباح غدًا الأربعاء.

وأوضح شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس أن الشناوي أُصيب بشد في العضلة الخلفية، حيث لم يستطع إكمال المران بعد بدايته بدقائق قليلة.

وأشار شوبير أنه بناءً على الأشعة التي سيجريها الشناوي خلال الساعات المقبلة سيتحدد موقفه من مباراتي ليبيا المقبلتين.

وبعد دقائق قليلة، عاد شوبير لنشر أنباء جديدة، حيث أكد غياب حارس الأهلي عن مباراتي ليبيا، مُشيرًا إلى أن الشناوي مصر على خوض المواجهتين رغم الإصابة.

وأفاد الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس أن الشناوي طلب من الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا الحصول على "حقنة" تمكنه من المشاركة في المباراتين، إلا أن الأمر حاليًا يقع في يد الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الليبي يومي الجمعة والاثنين المقبلين، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الإفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم 2022.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر