إصابة الشناوي في مران المنتخب



تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة خلال مشاركته في مران المنتخب الوطني، في إطار الاستعدادات لمواجهة ليبيا بتصفيات المونديال.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الليبي يومي الجمعة والاثنين المقبلين، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الإفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي صادر مساء اليوم الثلاثاء أن المنتخب الوطني أدى حصته التدريبية المسائية بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا للقاء نظيره الليبي.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن الشناوي لم يتمكن من إكمال التدريبات لإصابته بكدمة استوجبت إراحته حتى التأكد من حالته من خلال الآشعة التي سيجريها صباح غدًا الأربعاء.

وفي سياق متصل، أدى محمد صلاح الذي انضم للفريق اليوم بعض التدريبات الاستشفائية، نظرًا لمراعاة وصوله للمعسكر خلال الساعات القليلة الماضية، وتمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية غدًا الأربعاء.

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد فاز في الجولة الأولى من تصفيات المونديال على أنجولا بهدف نظيف في القاهرة، قبل أن يتعادل في الثانية أمام الجابون بهدف لمثله في العاصمة ليبرفيل.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر