صلاح يكمل معسكر المنتخب.. ويشارك في أولى تدريباته تحت قيادة كيروش



انضم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي إلى معسكر الفراعنة الجاري في مدينة برج العرب، بعد وصوله مطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الليبي يومي الجمعة والاثنين المقبلين، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الإفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبوصول صلاح تكون قائمة الـ 24 لاعبًا المختارين لمباراتي ليبيا قد اكتملت، حيث انضم أمس للمنتخب كل من محمد النني، لاعب الأرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا، لاعب كونيا سبور التركي ومصطفى محمد، مهاجم جالاطا سراي التركي، وعمر مرموش، صانع ألعاب شتوتجارت الألماني، فيما سبقهم أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي.

وغاب صلاح عن المران الصباحي الذي خاضه المنتخب اليوم لانشغاله في رحلة السفر إلى المعسكر، إلا أنه شارك بصورة طبيعية في الحصة التدريبية المسائية، والتي تعد هي الأولى لنجم ليفربول تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وكان كيروش، المدرب الجديد للمنتخب قد ضم 18 لاعبًا محليًا لمعسكر الفراعنة منذ السبت الماضي، وهم محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وباهر المحمدي ومحمود الونش وياسر ابراهيم وأحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف وعمرو السولية وطارق حامد وحمدي فتحي وأحمد سيد زيزو وعبد الله السعيد وابراهيم عادل ورمضان صبحي.

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد فاز في الجولة الأولى من تصفيات المونديال على أنجولا بهدف نظيف في القاهرة، قبل أن يتعادل في الثانية أمام الجابون بهدف لمثله في العاصمة ليبرفيل.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر