بعد استبعاد أفشة وشريف.. مؤتمر صحفي لكيروش قبل لقاء ليبيا



سيعقد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول مؤتمرًا صحفيًا مرتقبًا، خاصةً بعد قراره باستبعاد 7 لاعبين من معسكر الفراعنة الجاري، من بينهم الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وأثار المدرب البرتغالي كيروش حالة من الجدل في الوسط الرياضي بعدما قرر استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من المعسكر الجاري، على الرغم من المستوى الفني المميز الذي قدماه مع الفراعنة في الآونة الأخيرة.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي نشره مساء اليوم الجمعة :"يعقد كارلوس كيروش مؤتمرًا صحفيًا مصغرًا يوم الاثنين المقبل مع بدء التجمع الدولي، وذلك قبل مران الفريق".

وأشار اتحاد الكرة إلى أن كيروش يتحدث خلال المؤتمر الصحفي عن استعدادات المنتخب للقائي ليبيا في تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة للمونديال.

وأتمت اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد بيانها المقتضب :"من المقرر أن يستأنف المنتخب الوطني معسكره المغلق غدًا".

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي مرتين ستكون الأولى يوم 8 أكتوبر الجاري بملعب الجيش في برج العرب، والثانية في طرابلس يوم 11 من الشهر نفسه، وذلك بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا..

كيروش يستبعد أفشة وشريف من معسكر المنتخب

El-Ahly.com يكشف تفاصيل استبعاد شريف وأفشة من معسكر المنتخب

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر