أون تايم سبورتس تكذب ميدو



كذبت قناة أون تايم سبورتس الأنباء التي نشرها أحمد حسام ميدو، قائد الزمالك ومدربه الأسبق بشأن توجيه انتقادات شديدة من جانب كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب لثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

وكان ميدو قد كتب عبر حسابه على موقع تويتر :"معلوماتي ان الراجل عمل محاضرة فيديو بعد الماتش لغاية الساعه 6 الصبح، قعد يشرح أخطاء اللاعيبة وانتقد أفشة وشريف جامد على ادائهم وقالهم مستواكم ده لايؤهلكوا انكم تلعبوا في المنتخب".

وذكرت قناة أون تايم عبر برنامج الطريق إلى المونديال الخاص بمتابعة مشوار المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022 أنه لم يتم عقد أي جلسات بين الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين خلال الساعات الماضية.

وقال إبراهيم عبد الجواد، مقدم البرنامج :"في البداية أؤكد لكم أنه لم يتم عقد أي اجتماع بين الجهاز الفني وبين أي من اللاعبين أو كل اللاعبين بعد انتهاء مباراة ليبيريا الودية".

وأضاف :"لم يتم عقد أي اجتماع حصل مع لاعب بعينه أو مع اللاعبين بأكملها.. ونؤكد أيضًا أن جميع اللاعبين من الكبير للصغير علموا بقائمة المنتخب الوطني من وسائل التواصل الاجتماعي".

وواصل مؤكدًا ما نشره El-Ahly.com:"لم يتم معاملة أي لاعب بشكل خاص وبشكل فردي، ولم يتم إبلاغ أي لاعب تليفونيًا بتجهيز نفسه للمشاركة في معسكر المنتخب".

El-Ahly.com يكشف تفاصيل استبعاد شريف وأفشة من معسكر المنتخب

واستبعد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، من معسكر الفراعنة الجاري، وذلك في قرار مفاجئ أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي مرتين ستكون الأولى يوم 8 أكتوبر الجاري في ملعب الجيش ببرج العرب، والثانية في طرابلس يوم 11 من الشهر نفسه، وذلك بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا..

كيروش يستبعد أفشة وشريف من معسكر المنتخب

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر