شوبير يوجه تساؤلا لكيروش بعد استبعاد شريف وأفشة.. وإبراهيم سعيد: قرار مشبوه



أبدى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق اندهاشه من قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني باستبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من معسكر الفراعنة.

واستبعد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، من معسكر الفراعنة الجاري، وذلك في قرار مفاجئ أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي.

وكتب شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"كل الاحترام لكيروش وجهازه المعاون في اختياراته ولكن ..".

وأضاف :"عندما يتم استبعاد هداف الدوري وصاحب الهدفين في المباراة الودية الوحيدة محمد شريف وأيضًا استبعاد واحد من افضل لاعبي الموسم الماضي مجدي أفشة يبقي حقنا نتساءل وبشدة ماهي الأسباب !؟".

من جهته، كتب إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب الوطني السابق :"قرار كيروش باستبعاد أفشة من قائمة المنتخب المصري غريب جدًا ! واستبعاد محمد شريف أفضل المهاجمين في مصر حاليًا قرار مشبوه مالوش علاقة بكره القدم".

وأكمل :"كيروش مالوش دخل باختيار قائمة المنتخب.. هو بياخد التعليمات وينفذها.. حتى انت يا كيروش"، قبل أن يضيف :"كيروش عشان كان حارس مرمى اختار 4 حارس مرمى في القائمة".

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي مرتين ستكون الأولى يوم 8 أكتوبر الجاري في ملعب الجيش ببرج العرب، والثانية في طرابلس يوم 11 من الشهر نفسه، وذلك في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر