الأهلي يفتتح مشواره في البطولة العربية للسلة بفوز عريض على حضرموت



حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا مساء اليوم الخميس، في افتتاحية مشواره بالبطولة العربية للأندية التي يستضيفها الاتحاد السكندري.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة الاتحاد بالشاطبي في الاسكندرية متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه تامة من جانب لاعبي الأهلي، ليحسم المارد الأحمر النتيجة لصالحه بـ 124-69.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 35-17، قبل أن يزيد التقدم في الشوط الثاني ويصل إلى 67-31، وفي الشوط الثالث وصلت النتيجة إلى 103-44، ليبدأ بعدها المارد الأحمر في استعراض قوته في الشوط الرابع.

وتضم قائمة الأهلي في البطولة كلًا من مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.

ويدخل «رجال سلة الأهلى» البطولة العربية بمعنويات كبيرة، بعد تتويجه بلقب بطولة منطقة القاهرة إثر الفوز على الجزيرة، ليحقق أولى بطولاته في الموسم الجديد.

ويشارك في البطولة العربية 18 فريقًا من بينها الاتحاد السكندري والشارقة والبطائح الإماراتيان، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء اليمني، والغرافة والوكرة القطريان، واليوناني السوداني، وبيروت اللبناني والمنامة البحريني، والزهراء التونسي، وبيروت اللبناني، واتحاد الفتح المغربي.

وكانت قرعة البطولة العربية قد أسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الثالثة بجانب فرق وداد بوفاريك الجزائري، وشعب حضرموت اليمني، والفتح السعودي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر