رابطة الأندية: الدوري الجديد ينتهي في أكتوبر 2022



أكد ثروت سويلم، المتحدث الرسمي باسم رابطة أندية الدوري المصري أن الموسم الجديد سيستمر لقرابة عام كامل، مُشيرًا إلى أن نهايته قد تكون في شهر أكتوبر من العام القادم.

وأوضح سويلم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو أن عامر حسين، عضو رابطة الأندية والمسئول عن ملف المسابقات يعكف في الوقت الحالي على وضع عدة سيناريوهات لشكل بطولة الدوري في الموسم المقبل.

وأشار سويلم إلى أن عامر حسين سيعرض سيناريوهات نظام الموسم الجديد على الأندية من أجل اختيار الأمثل من بينها، مؤكدًا أن الموسم المقبل سيكون مزدحمًا بالمسابقات، خصوصًا مع وضع ارتباطات الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية دون وضع إنذار مسبق.

وأفاد المتحدث باسم الرابطة أن بطولة الدوري ستنطلق مع نهاية شهر أكتوبر المقبل، على أن تنتهي في أكتوبر من عام 2022، في ظل أجندة المباريات المزدحمة، مع التأكيد على حرص الرابطة التي يترأسها أحمد دياب على إجراء قرعة بطولة الدوري بشكل غير موجهة.

وذكر سويلم أنه لم يتحدد مصير مسابقة كأس مصر حتى الآن، مُشيرًا إلى أنه سيكون من الصعب إلغاء البطولة في ظل وجود ارتباطات دعائية مع بعض الشركات الراعية للمسابقة، مع وجود أزمة أيضًا في تحديد مواعيد المباريات المتبقية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر