موسيماني: كررنا ما فعلناه أمام طلائع الجيش.. والجميع هنا يشعر بالضغط



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن المارد الأحمر لم يقدم شيئًا مختلفًا أمام إنبي عما حدث في لقاء طلائع الجيش بالسوبر المحلي.

وتغلب النادي الأهلي على إنبي بهدف نظيف سجله صلاح محسن، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر ويضرب موعدًا لملاقاة بيراميدز.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :"تغيير الأداء ؟ فارق واحد بين ما حدث اليوم عما حدث في لقاء طلائع الجيش، وهو أننا سجلنا هدفًا".

وأضاف :"قدمنا نفس الأداء في كل شيء، الخصم لم يهاجمنا أبدًا، كل شيء حدث كان هو نفسه في لقاء طلائع الجيش. تسيدنا المباراة وخلقنا فرص عديدة، ولكن الفارق هو أننا سجلنا هدفًا من 4 فرص".

وتابع :"في مباراة السوبر أهدرنا فرص عديدة، واليوم أهدرنا أيضًا فرص عديدة، ولكن علينا أن نفهم أن اللاعبين يشعرون بالضغط، ونحن أيضًا كأفراد جهاز فني نشعر بالضغط".

وأتم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :" (احنا بني ادمين لحم ودم، بنحس وبنشعر بالضغوط بس لازم نعمل شغلنا في النهاية )".

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره من خلال بوابة كأس مصر التي يحمل المارد الأحمر لقب نسختها الأخيرة، وذلك بعد ضياع لقبي الدوري والسوبر المحلي تواليًا لصالح الزمالك وطلائع الجيش على الترتيب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر