لجنة الاستئناف تخفض عقوبة شيكابالا واستمرار إيقاف حازم امام



قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى وبحضور الأعضاء المستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة والمستشار جمال عبد المنعمتخفيض عقوبة شيكابالا لاعب الزمالك بعد تعرضه لرئيس اتحاد الكرة ومسئولي تنظيم مراسم تتويج الدوري.

التظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه محمود عبد الرازق بالإيقاف 8 شهور وغرامة 500 ألف جنيه .. قررت اللجنة بعد الاطلاع على ما تضمنه تقريري حكم المباراة ومراقبها تعديل القرار والاكتفاء بالإيقاف ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

وبالنسبة للتظلم المقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات.. قررت اللجنة قبول التظلم شكلا ورفضه موضوعا.

والتظلم المقدم من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على لاعبه حازم إمام بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، قررت اللجنة تأييد عقوبة الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه، كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.

وتجاهل اتحاد الكرة ولجنة المسابقات الفعل المشين الذي قام به شيكابالا عقب لقاء فريقه ضد الإنتاج الحربي وتوجيه سباب للأهلي وجماهيره.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر